.~~~~Mohamed Ghazala~~~~.
~~~~~~>السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة<~~~~~~
لما له من اثر طيب على الضيف الجديد الترحيب به وتسهيلا لكم جميعا فى ايجاد موضوع جاهز للسرعة وسهولة الترحيب فكرت فى ان اقوم بعمل مواضيع جاهزة وطبعا ليت الجميع يشارك بموضوع او اكثر وتتكون لدينا مكتبة رائعة للترحيب وماعليك سوى ان تدخل وتختار الموضوع الذى يناسب ذوقك وارجو من يدخل يريد ان يشارك فى نفس الرد بموضوع ترحيبى ومهما كان شكله وبساطته فهو سينال الاعجاب والقبول اكيد من كذا عضو وهكذا انت تشارك بموضوع يستخدمه غيرك وهذا على سبيل التنويع ارجو تعجبكم الفكرة وتحوز القبول لديكم
¤<ادارة المنتدى>*<محمد غزالة>¤
*****للاستفسار*****
my_love_gh2000@yahoo.com

.~~~~Mohamed Ghazala~~~~.


 
الرئيسيةالمنتدىمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 الاخبار ليوم 18/3/2010

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
cinderella



عدد المساهمات : 565
نقاط : 41482
تاريخ التسجيل : 28/06/2009
الموقع : www.ento.gid3an.com

مُساهمةموضوع: الاخبار ليوم 18/3/2010   الخميس مارس 18 2010, 19:27



معاقبة الدكتور "غنيم" على انضمامه لـ"الجمعية الوطنية للتغيير"..


و"البرادعى" يبدأ كتابة مذكراته..


ومبادرة "زملكاوية" للصلح بين مرتضى منصور وممدوح عباس














إعداد حاتم سالم


بعد مرور 3 أيام على اختياره كمنسق لـ"الجمعية الوطنية للتغيير" بالدقهلية تنفرد صحيفة "المصرى اليوم" بالكشف عن قرار صدر عن المحافظة بإزالة حديقة تحمل اسم الدكتور محمد غنيم، رائد زراعة الكلى فى مصر، تمهيداً لبناء عمارة سكنية عليها، وهو ما اعتبره أبناء الدقهلية انتقاماً "حكومياً" و"سياسياً" من العالم الذى أسس أكبر مركز لزراعة الكلى بالمحافظة.


فيما تنفرد "الدستور" فى صفحتها الأولى بنشر صور فوتوغرافية تثبت مشاركة زوجة رئيس حزب الوفد فى احتفال الطائفة اليهودية فى مصر بافتتاحها معبد "بن ميمون" قبل أيام بالقاهرة. وباستثناء هذين الانفرادين، تخلو صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم، الخميس، من "الخبطات الصحفية"، فيما يكتشف القارئ لها بإمعان نشوب حرب "كلامية" بين الصحف، تدخلها "الوفد" و"الأهرام المسائى" ضد "المصرى اليوم".


أبرز ظواهر هذا "التراشق الصحفى" ما كتبه أنور الهوارى فى "الأهرام المسائى" عن صحيفة مستقلة قال إنها على علاقة خاصة جداً بإسرائيل وتضم كاتباً، وصفه بـ"الفسيخة"، يتجرأ على رئيس الدولة ويملى عليه ما ينبغى فعله وفقاً لتعليمات القائم على أمر الصحيفة.. "الهوارى" لم يفصح عن اسم من يقصد غير أن المتابع لما تنشره الصحف يعى بوضوح ما يعنيه.


وإلى قراءة سريعة لأهم ما تنشره صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم، الخميس، مع إطلالة على عدد الأمس من الزميلة "الأهرام المسائى"..







على صفحات "الأهرام"، يعلنها المهندس أمين أباظة وزير الزراعة صريحة، "الوليد بن طلال يحق له طرح 50% من أرضه بتوشكى للاكتتاب الداخلى للمصريين بما لا يتجاوز القيمة التقديرية التى حصل بها على الأرض وهى 50 جنيهاً للفدان".



أما الدكتور عبد العظيم وزير محافظ القاهرة، فيعد كل مواطن يضبط سيارة تلقى مخلفاتها فى الشوارع بمكافأة مالية تصرفها له المحافظة فورياً، على أن توقِّع "القاهرة" عقوبة على صاحب السيارة تصل، فى حالة تغليظها، إلى 5 آلاف جنيه مع تشغيلها فى أعمال رفع القمامة لمدة 3 أشهر بمعرفة هيئة النظافة والتجميل.




وفى متابعة لواقعة انهيار منزل فى حى بولاق أبو العلا بالقاهرة، يكشف اللواء على صدقى، رئيس الحى، أن العقار صدر له قرار إزالة منذ عام 1997، غير أن ملاك العقار وبعض الساكنين طعنوا عليه أكثر من مرة فلم تتمكن الجهات من تنفيذه.



تيسيرات لسداد 186 مليون جنيه ديونا على المزارعين فى 5 محافظات


◄توقعات بتدهور الخدمات الصحية ونقص مخزون الأدوية والمستلزمات الطبية لعدم سداد مديونية الصحة للمستشفيات


◄مصر تطلب من إسرائيل وقف الإجراءات الاستفزازية فوراً


◄وزير المالية يرفض التصالح مع نائب المحمول


◄مؤتمر مصالحة للمسلمين والأقباط بمطروح


◄الأهلى يطير إلى زيمبابوى للقاء "مدفعجية" هرارى






كشفت الأهرام المسائى عما سمته مفاجآت جديدة فى قضية توريد أرز غير مطابق للمواصفات لتوزيعه على بطاقات التموين، وهى تقدم وزارة التجارة ببلاغ يكشف تورط شركة كبرى فى توريد أرز مغشوش لهيئة السلع التموينية، فى الوقت الذى تم فيه ضبط شحنات تصل حمولتها إلى 150 طناً قبل تفريغها فى مخازن الهيئة.



وتحت عنوان "أزمة فى التعليم العالى" لفت الزميل علاء ثابت إلى تفجر أزمة جديدة فى الوزارة بعدما دعا أساتذة الجامعات إلى إضراب رمزى مدته ساعة يوم الثلاثاء المقبل، احتجاجاً على ما وصفوه بتدهور أوضاعهم المالية والاجتماعية وسوء معاملة الوزير لهم وعدم مشاركتهم فى سياسات تطوير التعليم الجامعى، وهو ما دفع هلال لمحاولة احتواء الأزمة عبر الاجتماع برؤساء نوادى الأساتذة، إلا أن 8 منهم قاطعوه، فيما أكد معظم الحاضرون انضمامهم إلى الاعتصام الرمزى.



أما الكاتب الصحفى أنور الهوارى، فيكتب فى يومياته بالصفحة الأخيرة، بأسلوب يغلب عليه المواراة، عن صحيفة خاصة يقول إن لها بإسرائيل علاقة خاصة جداً.. تكشف هذه الأيام عن أجندة إسرائيلية مكشوفة تتبنى الخطاب السائد فى الصحافة الإسرائيلية، والذى يوحى، حسب الهوارى، أن مصر على شفا الانهيار، ولهذا، والتشبيه للكاتب، فإن الأستاذ "فسيخة" يتجرأ على صفحاتها ويخاطب رئيس الدولة ويملى عليه ما ينبغى أن يفعله، ويوجه له الأوامر والنواهى ويمنحه دروساً ومواعظ أملاها عليه القائم على أمر الجريدة.




بعيداً عن المقالة يُذكَر أن الكاتب الصحفى مجدى الجلاد، رئيس تحرير صحيفة "المصرى اليوم"، كتب مقالتين قبل أيام تحت عنوان "سيدى الرئيس.. إزى الصحة؟".. والقارئ اللبيب بإشارات "الهوارى" يفهم.



◄نواب القصب يتقاتلون على 50 قرشاً


◄محاولات لتصفية الأجواء بين "الغول" و"جورجيت" قبل مناقشات رفع الحصانة


◄أزمة فى التعليم العالى بسبب دعوة أساتذة الجامعات لإضراب رمزى الثلاثاء المقبل


◄نظيف: الحكومة مستمرة فى شراء القمح من المزارعين


◄سرور يرفض التقيد بالتعاريف التى ترد فى الاتفاقيات


◄إنتاج 910 كيلو ذهب من جبل السكرى


◄2000 شاب وفتاة يشاركون فى حملة عطاء الشباب بأكتوبر







أمام صفوة من أعضاء مجالس الأعمال المصرية الأجنبية، بحسب "الأخبار"، يعلن الدكتور أحمد نظيف رئيس الوزراء، وبثقة امتلاك مصر مقومات الاقتصاد القوى التى تضعها بين قائمة الدول الجاذبة للاستثمار، مؤكداً أن الاقتصاد المصرى خرج، وشهادة الجميع، من الأزمة المالية العالمية دون أن تقع عليه آثار سلبية.



وبحسب الزميل محمد عبيد، تكشف وزارة الداخلية عن انخفاض نسبة الهجرة غير الشرعية إلى إيطاليا بنسبة 83% عن العام الماضى نتيجة ما سمته "تضافر" جهود جميع الجهات من أمن وشرطة ووسائل إعلام، مما أدى إلى زيادة الوعى بين الشباب المصريين الراغبين فى الهجرة غير الشرعية.




أما الكاتب الكبير جلال عارف، فيكتب تعليقاً على استقبال 3 آلاف مواطن لرجل الأعمال رامى لكح، أثناء عودته إلى مصر بعد 10 سنوات من البِعاد عنها، فيقول "أنا موافق أحصل على ربع المبلغ اللى حصل رامى لكح من البنوك.. أعيش به فى ربوع أوروبا سنوات ثم أعود بعد التسوية المناسبة التى تسقط الفوائد وربما تتنازل عن جزء من أصل الدين!! وأتعهد من الآن بأن يكون فى استقبالى عند العودة 20 ألفاً من المشجعين على الأقل ليهتفوا بكل ثقة.. بنحبك يا جلال.. وأنت مش محتال".




مصر تطالب بالوقف الفورى للاستفزازات الإسرائيلية بالقدس


◄أحمد نظيف أمام أعضاء مجالس رجال الأعمال: مصر لديها مقومات الاقتصاد القوى


◄طقس شتوى لمدة 48 ساعة


◄مشروع متكامل لتطوير الرى بالنوبارية


◄الوليد بدأ فى استصلاح 15 ألف فدان بتوشكى


◄تسريب امتحان الفرنسية أمام النيابة الإدارية






للعدد الثالث على التوالى تخصص الصحيفة مساحة فى صفحتها الأولى للهجوم على صحيفة "المصرى اليوم" بسبب نشر الأخيرة ما سمته تفاصيل صفقة حزبى "الوطنى" و"الوفد" لمنح الأخير 23 مقعداً فى البرلمان الجديد مقابل مقاطعة الدكتور محمد البرادعى.. الصحيفة تبرز اليوم تقدم محمود أباظة رئيس حزب "الوفد"، ببلاغ للنائب العام ضد "المصرى اليوم" متسائلاً فيه عن أسباب ما سماه اختلاق الصحيفة المستقلة لمعركة وصفها بالمشبوهة فى هذا التوقيت تحديداً.



وفى صفحة "حوادث وقضايا" ترصد الزميلة ولاء وحيد من الإسماعيلية، تفاصيل واقعة إقدام تلميذ بالإعدادية بقتل زميله الذى عايره بحلاقة شعره على "الزيرو"، وهو ما دفع الأول للاعتداء عليه بسلاح أبيض تحول ظهوره داخل فناء مدرسة "الزخرفية" إلى إيذان باندلاع معارك عنيفة فيها.




خارجياً تهتم الصحيفة بإعلان إسرائيل رفع الإغلاق عن الضفة الغربية، لكن مع مواصلة حصارها للقدس المحتلة، فى الوقت الذى أعلنت فيه منظمة المؤتمر الإسلامى إدانتها بناء كنيس "الخراب" محذرة من اندلاع حرب دينية فى المنطقة.




رئيس الوفد أبلغ النائب العام ضد "المصرى اليوم"


◄الجارديان البريطانية: أزمة موقع إسلام أون لاين.. تنافس سياسى بين مصر وقطر


◄استمرار المصادمات الدموية فى الأراضى الفلسطينية المحتلة


◄الحكومة سبب انهيار صناعة الغزل والنسيج "تحقيق"


◄سهير رزمى تصدر فتوى بتحريم التمثيل


◄مصرع تلميذ دفعه المدرس من الطابق الثالث بعد وصلة مزاح






ترصد اليوم السابع معاناة أسواق محافظات القاهرة الكبرى من نقص اللحوم الحمراء بصورة ملحوظة من قبل المواطنين، وهو ما أدى إلى ارتفاع فى أسعارها ليصل الكيلو إلى 60 جنيهاً بالتزامن مع ارتفاع أسعار الدواجن والأسماك، الأمر الذى دفع إلى الإقبال على اللحوم المجمدة فى المجمعات الاستهلاكية.



ومن محافظة مطروح يشير الزميل حسن مشالى إلى جلسة صلح موسعة جمعت بين مسلمى وأقباط مطروح لتجاوز الأحداث الطائفية التى وقعت بها الجمعة الماضية، فيما قام اللواء على خير الله، المحافظ، بتسليم الأقباط حقيبة بها 100 ألف جنيه كمساهمة فى تعويض المضارين منهم.


وفى الصفحة الثالثة من النسخة الديجيتال يظهر الدكتور هانى هلال وزير التعليم العالى، كعامل مشترك فى خبرين، الأول حول مقايضة بدأها مع أعضاء هيئات التدريس بالجامعات لتهدئتهم معلناً عما سماه "وثيقة التأمين الجماعية" على حياتهم، وفى الخبر الثانى يهدد أعضاء هيئات البحوث والمعاهد البحثية بتصعيد أزمتهم مع "هلال" للرئيس مبارك بعد عودته من رحلة العلاج بألمانيا.




هجوم عسكرى إسرائيلى على قطاع غزة لإحباط "الانتفاضة الثالثة".


◄لكح يفتح شهية رجال الأعمال الهاربين للعودة إلى مصر.


◄إحالة المسئولين عن تسريب امتحانات "التجريبى" للنيابة الإدارية .


◄غالى يرفض التصالح مع نائب القمار والنيابة تبدأ التحقيق معه.


◄بديع: الإخوان والنظام فى مركب واحدة


◄القاهرة مقراً للمحكمة الرياضية الأفريقية






تقرير متميز فى الصفحة الأولى من "المصرى اليوم" يكشف فيه الزميل ممدوح عرفة عن صدور قرار من محافظة الدقهلية بإزالة حديقة تحمل اسم محمد غنيم، رائد زراعة الكلى فى مصر ومؤسس مركز الكلى بالمنصورة، مع طرح الأرض فى مناقصة عامة لبناء عمارة سكنية وهو ما أثار جدلاً واسعاً بين أبناء المحافظة الذين اعتبر بعضهم القرار رداً حكومياً على إسناد الإشراف على حملة التوقيعات المنادية بتعديل الدستور الحالى إلى "غنيم".



وفى الجزء الثانى من حواره المهم مع الزميلة رانيا بدوى يتوقع السياسى منصور حسن وزير الإعلام والثقافة وشئون الرئاسة الأسبق فى عهد السادات، أن ترتفع نسبة القبول بجمال مبارك إذا تبنى "الإصلاح السياسى" فى لجنة السياسات وقرر ألا يتولى مسئولية على أساس شرعية مهزوزة.. منصور نصح البرادعى بالانضمام إلى أى حزب حتى لو كان صغيراً ليناضل من داخل الحلبة السياسية، مبدياً رأيه فى عمل البرلمان الحالى بقوله "أداء مجلس الشعب مؤسف ويعبر عن انحطاط الحياة البرلمانية".




وفى صفحة "زملكاوى" يبرز خبر عن تبنى المستشار جلال إبراهيم، رئيس نادى الزمالك الأسبق، مبادرة لإزالة الخلافات والرواسب بين أبناء النادى قبل الاحتفال بمئوية إنشائه العام المقبل، ودعوته ممدوح عباس، الرئيس الحالى، وسلفه مرتضى منصور للمشاركة فى جلسة صلح موسعة بينهما، فيما يُعد نجمى الغناء عمرو دياب ومحمد منير المرشحين الأبرز لأداء أغنية خاصة بإنجازات الزمالك عبر 100 عام.



"اتحاد علماء المسلمين": "الأقصى" سيسقط خلال أيام


◄"الصحة" تصدر قرارات علاج بكود سرى خاص بمكتب الوزير.. ومريض واحد يصرف 200 ألف جنيه خلال شهرين


◄الدقهلية تزيل حديقة تحمل اسم الدكتور غنيم.. والبعض يعتبر القرار رداً على "توقيعات الدستور"


◄"فاروق الباز" ينصح الحكومة بالإنفاق على التعليم لتعويض 40 عاماً من التقصير


◄موجة عنف جديدة بالمدارس تقتل تلميذاً وتضع 2 فى المستشفى بين الحياة والموت


◄درويش: الحكومة غير جادة فى وضع التعليم ضمن الأولويات






بصورتين لا تقبلان الشك تكشف الصحيفة عن مشاركة السيدة نيفين سميكة، زوجة الدكتور محمود أباظة رئيس حزب "الوفد"، فى احتفال الطائفة اليهودية بمصر بافتتاح معبد "بن ميمون" بالقاهرة منذ أيام، وهو ما أثار اندهاش وإدانة دوائر داخل الحزب حسبما أوردت "الدستور".


نبقى مع عالم السياسة، هذه المرة يشير الزميل مصطفى عبد الرازق إلى أن الدكتور محمد البرادعى يعكف حالياً على كتابة مذكراته عن الأعوام التى قضاها على رأس الوكالة الدولية للطاقة الذرية بما فى ذلك بحثه عن أسلحة الدمار الشامل فى العراق.




أما سعيد الألفى، رئيس جهاز حماية المستهلك، فيطلب، فى الصفحة الأخيرة، من الحكومة أن ترفع يدها عن قطاعات الخدمات وما يخصها من أعمال حتى يتمكن الجهاز، حسب قوله للزميلة صفية حمدى، من العمل بكفاءة وحل شكاوى المستهلكين.



بيان منصور حسن يدعو المعارضة إلى التوحد فى كيان شعبى كبير لمواجهة الحزب الوطنى


◄صعود مؤشر البورصة أمس 94 نقطة


◄فورين بوليسى: المصريون يتساءلون عن الحاكم الفعلى لمصر


◄قلق "وفدى" من مشاركة زوجة رئيس الحزب فى احتفال الطائفة اليهودية بافتتاح معبد "بن ميمون"


◄محمد البرادعى يكتب مذكراته عن رئاسته الوكالة الدولية للطاقة الذرية


◄هلال يفشل فى احتواء غضب نوادى التدريس.. ودياب يؤكد استمرار دعوة الأساتذة لإضراب 23 مارس






تنقل الصحيفة عن عبد اللطيف المناوى، رئيس قطاع الأخبار الحكومى، تأكيداً على أنه ليس من الوارد بث تقارير مصورة أخرى عن صحة الرئيس مبارك، قائلا للشروق "لسنا بحاجة إلى تقارير أخرى، فالمصريون اطمأنوا على حالة الرئيس الصحية أول أمس بالصوت والصورة ولكن لو طرأ جديد فسنتابعه على الفور".



وبحسب الزميلة غادة الشريف يعلن اللواء عبد السلام المحجوب، وزير التنمية المحلية، تخصيص 650 مليون جنيه كاعتماد إضافى لموازنة المحافظات فى خطة العام الحالى فى إطار دعم الدولة لتنفيذ مشروعات البنية الأساسية والانتهاء منها فى المدن والقرى، فى حين تشير الزميلة أسماء بدوى، فى الصفحة الثانية، إلى أن أزمة عمال شركة "أمونسيتو" المعتصمين أمام مجلس الشورى منذ أسبوعين ستنتهى اليوم داخل لجنة القوى العاملة بمجلس الشعب.



وبالعودة إلى الصفحة الأولى نقرأ خبراً عن تشكيل الجمعية الوطنية للتغيير، التى أسسها محمد البرادعى الشهر الماضى، لجنة تضم 30 محامياً، يرأسها المحامى عصام سلطان، لتتولى الدفاع عن مؤيدى "البرادعى"، فى حين يكشف الدكتور حسن نافعة، المنسق العام للجمعية، عن مقترح بإنشاء مكاتب إقليمية لجمعية التغيير فى المحافظات لجمع توكيلات شعبية لتعديل الدستور الحالى.




"الجمعية الوطنية للتغيير" تشكل لجنة للدفاع عن مؤيدى البرادعى


◄نائب يؤكد دخول 9 شحنات "لحوم فاسدة" للبلاد


◄محمد بديع يحذر من انفجار مصر


◄عدلى حسين يسدل الستار عن قضية البرادعة ويتسلم محطة المياه


◄مواجهات فى غزة والضفة.. وهدوء فى القدس


◄نظيف: نأمل أن يكون قرار "المجلس الخاص" إيجابياً بشأن القاضيات.






للأسبوع الثانى على التوالى يقدم "الجمهورية الأسبوعى" لقرائه وعوداً من الوزراء للمواطنين، هذه المرة يعلن 14 وزيراً من الحكومة عن مخططاتهم لإنهاء الأزمات التى يعانى منها المواطن، أهم تصريح يأتى على لسان وزيرة القوى العاملة "استيعاب الخريجين الجدد فى سوق العمل"، يليها وزير التضامن الاجتماعى بتأكيده موافقة الحكومة على أى تعديلات لقانون الضمان الاجتماعى، فيما يزف وزير الاستثمار بشرى سارة بإعلانه صرف شهر مكافأة لـ 350 ألف عامل من شركات قطاع الأعمال، أما وزير الزراعة فيتعهد بإعلان أسعار المحاصيل الإستراتيجية قبل زراعتها، فى حين يكشف وزير الإسكان عن خطة لتسجيل أراضى المدن الجديدة بالإيداع فى الشهر العقارى.


بعيداً عن وعود الوزراء لـ "الغلابة" ينقل الزميل سيد جاد عن مصادر بوزارة التربية والتعليم تأكيدها على أن قرار الدكتور أحمد زكى بدر، بإحالة مسربى امتحانات اللغة الفرنسية التجريبية بالثانوية العامة إلى النيابة الإدارية مجرد "شو إعلامى" لا طائل منه فى ظل صعوبة الوصول إلى المسئول الحقيقى عن تسرب أوراق الأسئلة قبل موعد انعقدا الامتحان بالمدارس.



◄محمود محيى الدين: شهر مكافأة لـ 350 ألف عامل فى شركات قطاع الأعمال


◄تفويض الرئيس فى إصدار قرارات لها قوة القانون أمام الشورى


◄جنيه لكيلو السكر.. وثلاثة لزيت التموين


◄ارتفاع ملحوظ للأسهم القيادية ومؤشر البورصة


◄أمين أباظة: دعم إضافى للفلاحين وأسعار ضمان للقمح

◄"الجمهورية" تنشر جداول أجور العاملين بالدولة حتى أول يوليو 2010



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
princess.of.love



عدد المساهمات : 152
نقاط : 40941
تاريخ التسجيل : 27/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: الاخبار ليوم 18/3/2010   الخميس مارس 18 2010, 21:05

يااااااااااااااه كل دا حصل فى يوم واحد

شكرا على الاخبار العسل دى يا سندريلا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
cinderella



عدد المساهمات : 565
نقاط : 41482
تاريخ التسجيل : 28/06/2009
الموقع : www.ento.gid3an.com

مُساهمةموضوع: رد: الاخبار ليوم 18/3/2010   الخميس مارس 18 2010, 21:29

اه شوفتى يا أوختى واحنا نايمين فى العسل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Se3NioRBonD
Admin
Admin


عدد المساهمات : 354
نقاط : 51518
تاريخ التسجيل : 20/06/2009
الموقع : www.ento.gid3an.com

مُساهمةموضوع: رد: الاخبار ليوم 18/3/2010   الخميس مارس 18 2010, 21:45

begad gamed


Very Happy:D:D


KEDA Teb2y 10000%

________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.ento.gid3an.com
cinderella



عدد المساهمات : 565
نقاط : 41482
تاريخ التسجيل : 28/06/2009
الموقع : www.ento.gid3an.com

مُساهمةموضوع: رد: الاخبار ليوم 18/3/2010   الخميس مارس 18 2010, 21:53

thxxxxxx ya 2mr
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Se3NioRBonD
Admin
Admin


عدد المساهمات : 354
نقاط : 51518
تاريخ التسجيل : 20/06/2009
الموقع : www.ento.gid3an.com

مُساهمةموضوع: رد: الاخبار ليوم 18/3/2010   الخميس مارس 18 2010, 21:55

NPPP

________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.ento.gid3an.com
mody_love



عدد المساهمات : 51
نقاط : 40805
تاريخ التسجيل : 02/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: الاخبار ليوم 18/3/2010   الأحد أبريل 18 2010, 06:44

tab3y thanks
king of love
mody love
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
cinderella



عدد المساهمات : 565
نقاط : 41482
تاريخ التسجيل : 28/06/2009
الموقع : www.ento.gid3an.com

مُساهمةموضوع: رد: الاخبار ليوم 18/3/2010   الأحد أبريل 18 2010, 13:03

!!!!!!!!!!!!!!!!!!thx
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الاخبار ليوم 18/3/2010
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أدم رافتش = مصور الغرائب يصور في اخطر المناطق في العالم حيث الوحوش البرية ووحوش الماء
» انواع الطراح
» تطريز الضرس المغربي
» اغنيه لعيون المدريدين
» موضوع علمي غريب عن القفاز العجيب

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
.~~~~Mohamed Ghazala~~~~. :: الـــــــــمــــنــوعات :: الاخبار والصحافة-
انتقل الى: